×

لم أصدق أن للاكتئاب علاج بدون أدوية إلا عندما جربت ذلك

يا رب لك الحمد والشكر

مررت بحالة اكتئاب تعجز الألسن عن التحدث عنها وتتبعثر الكلمات عند وصفها، أظلمت الدنيا في عيناي احسست بأن مستقبلي تدمر، حياتي انتهت، وأكثر ما أهمني عائلتي ووظيفتي أحسست بأن العالم على اتساعه ضاق بي لا أعلم ماذا أفعل!

كنت أرفض بشدة الذهاب إلى دكتور نفسي ولكن! مع حالتي ذهبت وأخذت منه علاج ولكن لا فائدة، الوضع كما هو لم يتغير.

في البداية كنت لا أحب أن أبحث في النت عن علاج للاكتئاب خوفاً من أن أنصدم في أنه لا علاج له ولكن مع ازدياد حالتي سوءًا اضطررت للبحث لعلي أجد أملًا في تجربة ناجحة مع الاكتئاب ولكن لا فائدة. فمعظم التجارب كانت مؤشراتها سلبية.

وفي ليلة ضاقت بي الأرض بما رحبت وكنت كالعادة أبحث عن أمل ينقذني بعد الله مما أنا فيه، ومن خلال بحثي وجدت إعلانا لموقع علاج الاكتئاب بدون أدويه للدكتور شادي مكي فرحت فرحاً شديداً وأخذت الرقم واتصلت لم انتبه للوقت كانت الساعة الواحدة ليلا لم يرد علي أحد وتركت رسالة ووجدت الرد في الساعة ٨ صباحاً وتواصلت مع الدكتور شادي مكي كان ذلك في يوم الاثنين وقال سوف تشعرين بالفرق بإذن الله وكنت حينها يائسة و لم أصدق، وفعلاً في يوم الجمعةً أحسست ببصيص الأمل يدخل لحياتي.

وفي الجلسة الثانية أحسست بأني انسانة أخرى وأكملت معه البرنامج.

كان إنسان راقي في تعامله، دقيق في وقته، يذكرني بالله دائماً، وها أنا أعود للحياة مرة أخرى، وأعود لأسرتي بفضل الله ثم بفضل الدكتور شادي فجزاه الله عنا خير الجزاء وجعله في موازين حسناته.


شارك