×

من الظلمات إلى النور

Saudi Arabia (‫المملكة العربية السعودية‬‎) (19/04/2023)

أنا إنسانة موسوسة من الأمراض أياً كانت، وعانيت من ألم بطني معاناه لدرجة كنت ما أكل شيء، دخلت في دوامة التحاليل وتعبت من الأطباء بعضهم يقول قولون عصبي وبعضهم جرثومة، جلست فترة وأنا أفكر شوي شوي، صار معاي خمول مو طبيعي وضيقة، وشوي حسيت بدأت ساعات النوم تقل، وطفش وتفكير زائد عن الحد،

رحت المستشفى وحللت عن الخمول قال الدكتور الحديد ناقص ودخلت في دوامة المغذيات والمواعيد، والخمول يزيد وحسيت إني لا أستطيع عمل شي إطلاقاً، إهمال البيت وأطفالي وحتى أصبح معاي نوبات بكاء شديدة، بعد ذلك تفاقمت الحالة لدرجة وساوس مو طبيعية، ذهبت الى أطباء نفسيين وصرف لي الدواء لكن بلا جدوى، أشوف حالتي تنهار بشكل فظيع، أصبح لدي مشاكل لا تعد ولا تحصى.

بعد سنة حسيت إن فيه علاج لكل هذا الإضطراب، دعيت ربي أن يوجهني إلى الطريق الصحيح، فتحت قوقل كنت أبحث وأبحث وحصلت لشاب قصة مشابهة لقصتي ومعاناتي وأنه تعالج عند الدكتور شادي مكي بدون دواء، وهنا بدأت أتفاءل وأدعي في رمضان وبحثت عن رقم التواصل وحجزت موعد هاتفياً، ومن هنا بدأت في جلساتي.. أول جلسة كنت أحكي معاناتي بتفاصيلها وأتذكر كلام الدكتور شادي أهم شي صحتك فكري في صحتك،

الكلام أثر فيني وأرسل لي البرنامج الي أمشي عليه. في بداية العلاج كان فيه شوية صعوبة أول وثاني يوم لكن ثالث يوم حسيت براحة منذ سنة لم أشعر بهذه الراحة! هنا حسيت إن هذا الطريق الصحيح للعلاج.

واستمريت على الجلسات مع البرنامج كنت أتحمس للبرنامج والجلسات حتى تمااام العافيه. وهذا من فضل ربي عز وجل ثم جهود الدكتور شادي مكي هو ليس دكتور فقط هو إنسان لا يفكر إلا في مصلحة المراجع.

الي بقوله بعد العلاج رجعت حياتي أفضل بكثير مما كنت عليه. ثقة في نفسي عالية وانطلاقة في لساني كان عندي رهاب اجتماعي أصبحت جريئة واجتماعية. حياتي الزوجية استقرت، أبنائي أصبحوا متفوقين في دراستهم. قريبة من رب العالمين.

وختاماً أنا بصحتي وعافيتي.. الدكتور شادي لقبته بدكتور الإنسانية وأقول لأي أحد يمر بظرف صحي عندنا دكتور عظيم، الدكتور شادي وبدون دواء 👏👏👏👏نفتخر فيك يا دكتور الإنسانية. وأنا الآن بلا دواء نفسي أعيش أفضل بكثير مما كنت ( وهذا من فضل ربي ثم الدكتور شادي ).


شارك

© B|CORP Made with love