×

التحول الجميل الحمد لله

Saudi Arabia (‫المملكة العربية السعودية‬‎) (19/04/2023)

بسم الله الرحمن الرحيم وبه استعين..

سأذكر هنا موجز لقصتي في رحلة العلاج لعلها تفيد غيري بإذن الله.
بالبداية أحمد الله عز وجل الذي يسر لي طريق العلاج ودلني عليه، ثم أشكر الدكتور شادي جزيل الشكر على مهاراته العالية وحرفيته في أداء عمله بارك الله في جهده ونفع بعلمه.

بالبداية عانيت من فترة تزيد عن سنة تقريباً من ضيق قوي وحالة خوف قوية، تأتيني بدون سبب وأحياناً أكون بحالة خوف من أن تأتيني نوبة الخوف والهلع، أيضاً كنت أُكن مشاعر سلبية جداً لطفلي ولا أستطيع أن أمنع نفسي عن الصراخ عليه ومعاقبته أحياناً ثم أندم على ذلك.

كنت أعتقد كغيري أن ما بي هو عين وحسد وغير ذلك، ولأني جربت المعالجة سابقاً عند شيخ فكنت قطعاً لا أريد أن أعيدها مرة أخرى.

إلى أن يسر الله في أحد المرات استفسرت متابعة من مشهورة سناب ( about her) عن حل لحالتها من الضيق النفسي والاكتئاب. ناقشت المشهورة الموضوع بإسهاب، وأتذكر عبارة لها جميلة جداً: أن الروح والنفس تتعب مثل الجسد، هنا بدأت أتأمل العبارة ووضعي واقتنع بضرورة العلاج وكأنها إشارة لي أن أطرق هذا الباب.

أيضاً أثناء مناقشتها، طرحت أحد المتابعات عنوان مركز مطمئن وأنه مفيد للعلاج، هنا قررت فقط الاستشارة.

عند اتصالي بالدكتور والحديث معه من أول جلسة شعرت بالارتياح والرغبة الشديدة بإكمال ما بدأت به. تتابعت الجلسات قرابة ٧ أشهر بمعدل جلسة واحدة بالشهر تقريباً، كنت ألاحظ التشافي الذي بداخلي بفضل الله في كل مرة وبراحة بعد كل جلسة، وكأني كنت أغسل مشاعري في كل مرة.

الآن أحمد الله وأشكره كثيراً وممتنة لربي أن يسر لي الأمر. ثم أشكر الدكتور شادي جزيل الشكر وأدعو له بعظيم الأجر من الله.

نصيحتي للجميع لا تتردد.. اتخذ الخطوة الأولى باستشارة ولن تندم.


شارك

© B|CORP Made with love