×

قصتي مع الحياة من بعد ماشعرت بالموت

بدأت قصتي من كان عمري 18 سنة. بدأت أعاني من ضيق، وسواس، وقلق، وكان يزيد مع الأيام إلين وصلت 25 سنة وصار عندي اكتئاب شديد وصرت أشوف الدنيا كئيبة مملة مافي شي يسعدني ولا شي يعجبني. حسيت كأني جثة قاعدة تمشي على الأرض بلا روح ولا أمل ولا نور ولا هدف.

حسيت خلاص ماعدت أطيق نفسي ولا الناس ولا أي شي في الحياة، فقررت أتوجه لطبيب نفسي وقعدت حول 8 سنوات من طبيب للثاني واستفدت وتحسنت بعد ماخذت (أدوية + جلسات سلوكية) . ولكن بنسبة 30% فقط. فقررت إنه لازم أبحث عن طريق أخر، أبي أحسن حياتي وأعيش وأرجع أتنفس بعمق وأعيش الحياة بمعناها وشكلها الصحيح، وسبحان الله قبل سنة بعد مادعيت كثير إن الله يساعدني بالصدفة شفت مقطع في اليوتيوب للدكتور شادي. ترددت بصراحة لما سمعت كيف طريقة علاجه ولكن قلت يلا نجرب يمكن استفيد، وفعلًا بدأت البرنامج الشمولي وأنهيته في 9 شهور بعد ماكان المفترض إنه الحد الأقصى للبرنامج  3 أشهر. أتوقع أنا كنت أطول مراجعة عنده حسب حالات القصص اللي قريتها. أقصاهم كان ثلاث شهور واللي أقل بكثيير. المهم أعتقد السبب إنه أنا عندي بعد سبب روحي، عندي عين فدمجت الرقية والحجامة والبرنامج مع بعض. نعم طولت لكن يستاهل المووضوع ويسوى ولله الحمد.

حصلت على ما أتمنى بنسبة 90% والحمدلله رب العالمين. صرت أعيش حياة طيبة.. أعيش السكينة، الانشراح، الراحة، الاتزان والقوة الداخلية، أعيش الأمل، التفاؤل والاقبال على الحياة.

صرت أحب نفسي وأتقبلها بشكل أفضل بكثييييير من قبل .. شكلي كان ما يعجبني، أبد ألحين حبييت شكلي وصرت راضية عنه، علاقتي مع زوجي تغيرت 180 درجة للأفضل.

الخلاصه صرت أحس إني أعيش وأتنفس الحياة وأحس بحلاوتها وجمالها والحمدلله رب العالمين..

الدكتور  شادي مبدع جدا، برنامجه نادر وعجيييييب وينفع بعد الله جدًا.

ملاحظة،،

لا بد من الصبر والمثابرة. أنا واجهت ضغوط كثير أولها زوجي والمال والغربة عن أهلي. بعد ثلاث شهور من العلاج بدا زوجي يضغط علي، أوقف البرنامج وأنهيه.. وزادت طلباته مع إنه من النوع المراعي وحتى بنتي خف مساعدته لي فيها وأنا في بلد وهلي في بلد وماعندي صديقه ولا أحد يساعدني فانضغطت جدًا، غير إنه البرنامج مع الرقية كان ياخذ من وقتي خمس ساعات يوميًا فجد تعبت وكنت راح استسلم كم مرة لولا توفيق الله ثم تشجيع الدكتور شادي .

جزاه ربي عني خير الجزاء .. أسأل الله أن يصب عليه الخير صبا صبا ويغدقه من نعيم وخيري الدنيا والاخره حتى يرضى.


شارك